top of page
Search
  • roknnagd0

شركات نقل اثاث بالرياض

قبل الانتقال إلى منزلك الجديد ، يجب تجهيز كل جانب من جوانب المنزل بحلول يوم الانتقال. بعد وصول العناصر ، ستكون الوظائف التي تريد القيام بها دائمًا أكثر صعوبة. يجب الانتهاء من أعمال التجديد والطلاء قبل وصول العناصر ، ثم يعد تنظيف المنزل ليكون جاهزًا للتحرك من المراحل الصعبة للنقل من منزل إلى منزل. من المهم للغاية التصرف بطريقة مخططة للتغلب على هذه التحديات وتسهيلها. ستعتمد المدة التي يستغرقها التنظيف على كيفية استخدام المالكين السابقين لها وما إذا كانوا قد قاموا بتنظيف تقريبي على الأقل عند المغادرة. يمكنك تسهيل تنظيف المنزل كما توصي شركة نقل اثاث بالرياض من خلال تقسيمه إلى أربع مراحل.



1. في المرحلة الأولى ، من الضروري إجراء تنظيف تقريبي وتحديد ما إذا كان من الضروري إجراء أي تجديد على الجدران والأرضيات. اكشط الأجزاء المتورمة من الجدران والأرضية بملعقة وغطها بجبس من الساتان ، ثم دهنها بعد التجفيف لمدة يوم أو يومين ، وأصلح الأرضية حسب غطاء الأرضية. بعد الانتهاء من هذه العمليات ، يمكنك أخذ قسط من الراحة ليوم واحد بعد القيام بعملية تنظيف خشنة أخرى باستخدام مكنسة ومجارف.

2. في المرحلة الثانية ، نظف خزائن المطبخ أولاً ، ثم بعد تنظيف النوافذ والنوافذ ، خذ قسطًا من الراحة واسترح. الآن قم بتنظيف المنزل بأكمله باستخدام دلو وممسحة ومنظف أسطح ستضيفه إلى الماء. وبالتالي لن يكون هناك غبار في المنزل. حتى يوم الانتقال ، لم يعد لديك وظيفة تنظيف شاملة. حتى الانتقال سيكون هناك مداخل ومخارج للمنزل. لهذا السبب ضع ملاءة لا تستخدمها عند المدخل حتى يدخل الأشخاص الذين يدخلون المنزل بعد تنظيف أحذيتهم قليلاً. التنظيف الخاص بك لن يضيع. إذا كنت لا تريدهم أن يدخلوا بأحذية ، يمكنك التغلب على ذلك من خلال الحصول على بضعة أزواج من النعال.

3. المرحلة الثالثة هي المرحلة الأسهل ، فالدلو والممسحة جاهزون دائمًا في زاوية المنزل. يمكنك تنظيف المناطق المتسخة بممسحة أو اثنتين حتى يوم التحرك.

4. عندما يحين يوم الانتقال ، يجب أن نتخذ بعض الاحتياطات حتى لا تضيع أعمال التنظيف التي نقوم بها في المنزل. أولاً ، دعونا ننشر الملاءة التي وضعناها على مدخل المنزل أمام الباب الخارجي ونضع ملاءة أنظف وقطعة قماش عند مدخل المنزل. لأن عمال النقل سيدخلون المنزل الذي تقوم بتنظيفه بعناية بالأحذية. لا تنتظر العمال لخلع أحذيتهم بالثلاجة أو الطرود على ظهورهم. اتخذ تدابير لتقليل التلوث. ستعمل هذه الاحتياطات التي ستتخذها على تسهيل التنظيف الذي ستقوم به بعد انتهاء النقل. وبالتالي ، يكفي القيام بتنظيف عام باستخدام دلو وممسحة بعد الانتهاء من النقل. الآن يمكنك وضع السجاد والاستمتاع بمنزلك الجديد.

35 views
bottom of page