top of page
Search
  • roknnagd0

أشياء يجب القيام بها قبل الانتقال إلى منزل جديد



1ـ استبدل قفل الباب

أنت لا تعرف عدد المفاتيح التي شاركها المضيف السابق مع من. بعد استئجار منزلك ، فإن أول ما عليك فعله هو استبدال قفل باب منزلك الخارجي بقفل جديد. تحقق أيضًا من البراغي التي تثبت الفتحة المعدنية التي يدخل فيها القفل. في بعض الأحيان يمكن أن تكون هذه البراغي صغيرة وقصيرة. مع القليل من القوة ، يمكن فتح بابك فجأة. استبدل هذه البراغي أيضًا بمسامير أكبر. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات في مقالة احتياطات السلامة النهائية قبل تسوية الصفحة الرئيسية . يمكنك أيضًا العثور على الثغرات الأمنية في أقفال النوافذ في نفس المقالة.

2ـ رش المبيدات في المنزل الجديد

إذا كنت تشك في وجود حشرات في المنزل ، فلا تتأخر. يمكنك حل شكوكك من خلال عمليات تفتيش مفاجئة لمنزلك. في يوم تكون فيه بعيدًا عن المنزل طوال اليوم ، يمكنك التقاط المتسللين في المنزل بغارة مفاجئة على منزلك ، خاصة في المساء. في كل مرة استخدمت هذه الطريقة في الليل لغزو الصراصير حمامي ، كنت ناجحًا. من خلال عدم تشغيل الضوء ، تلتقطني الصراصير التي تبحث عن مكان للاختباء في كل مرة. يمكنك معرفة ما إذا كان هناك دخيل في منزلك بنفس الطريقة.

3ـ التنظيف الجيد للمنزل

نظف المنزل من الأعلى إلى الأسفل. لا تنظف قبل الرش. انتظر يومًا بعد الرش ، وبعد انتظار التهوية يومًا ما ، قم بتطبيق طريقة التنظيف من أعلى إلى أسفل كما هو موضح أعلاه في اليوم الثالث.

4ـ استبدل مقعد المرحاض

استبدل الغطاء القديم بغطاء جديد ونظف الحمام جيدًا. قد يبدو ارتداء أغطية مقاعد المرحاض التي تم استخدامها لفترة طويلة وكأنه بقعة في كل مرة وتجعلك غير مرتاح. أفضل طريقة للتخلص من كرسي المرحاض القديم. سيكون مقعد المرحاض الجديد خيارًا أفضل بكثير.

5ـ زين منزلك

ضع خطة لمكان وضع العناصر وقياسها ، وتقليل احتمالية عدم ملاءمة العنصر في يوم الشحن.

3 views

Recent Posts

See All
bottom of page